مشاهد جديدة.. القسام تربح حرب العقول وتوجه ضربات موجعة لجيش الاحتلال

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

واصلت كتائب الشهيد عز الدين في اليوم السادس والتسعين من العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة، التحاماتها البطولية مع جنود الاحتلال في مختلف محاور والتوغل، وتمكنت من إيقاع قتلى بين الجنود في استهداف دبابات الاحتلال وجنوده المتحصنين في البيوت بالقذائف المناسبة، وتمكنت من السيطرة على طائرات مسيرة يستخدمها العدوّ للتجسس.

وبثت كتائب الشهيد عز الدين القسام، مساء اليوم الأربعاء، مشاهد بطولية لاستدراج قوة صهيونية راجلة لأحد الأنفاق وإيقاعهم في كمين محكم في منطقة الشيخ رضوان نهاية الشهر الماضي.

مشاهد حصلت عليها الجزيرة لما قالت كتائب القسام إنه كمين استهدف قوة إسرائيلية داخل نفق في حي الشيخ رضوان#حرب_غزة #الأخبار pic.twitter.com/bgCN9iMhtY

— قناة الجزيرة (@AJArabic) January 10, 2024

ووفقًا للمشاهد التي بثتها كتائب القسام فإنّ المعطيات تشير إلى أنّ المقاومة تمتلك يد المبادرة والتخطيط والسيطرة الميدانية لمجاهديها الذين هزموا العدوّ في حرب العقول وأذاقوه مرارة الهزيمة على الأرض.

وتظهر المشاهد تكامل العمل الميداني المقاوم في التخطيط والاتصال بين القيادة والمجاهدين وتوجيه سير المعارك على الأرض عبر الاتصالات والفيديوهات المباشرة.

وأعلنت كتائب القسام أنها دكت تحشدات العدو المتوغلة في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة بقذائف الهاون.

كما بثت كتائب القسام مشاهد سابقة لالتحام مجاهديها مع آليات وقوات العدو المتوغلة شمال غرب قطاع غزة.

الفيديو الجديد الذي عرضته للتو #كتائب_القسام من معارك مجاهديها في مدينة #غزة شمال القطاع يُمثل ضربة قاضية للرواية الصهيونية المكذوبة، ويؤكد ما قاله رئيس الشاباك الأسبق عامي أيالون في مقابلة صحفية قال: “نحن نسير بعيون مفتوحة نحو الغرق في رمال #غزة

هذه المشاهد تأتي تصديقاً لكلام… pic.twitter.com/Teb9RoG6R5

— أدهم أبو سلمية 🇵🇸 Adham Abu Selmiya (@adham922) January 10, 2024

ونشرت الكتائب في قناتها على تليغرام كذلك مشاهد من التحام مجاهدي القسام مع جنود وآليات العدو في محاور مدينة غزة.

يطاردون الجنود والآليات في الشوارع..

كتائب القسام تنشر مشاهد لالتحام مجاهديها مع آليات وقوات الاحتلال شمال غرب قطاع غزة. pic.twitter.com/6KQxRxQ4wz

— رضوان الأخرس (@rdooan) January 10, 2024

وفي سياقٍ متصل، بثت كتائب القسام اليوم مشاهد لطائرة “درون” صهيونيـة تم الاستيـلاء عليها أثنـاء مهمة استخباراتية لها بمدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.  

كتائب القسام تبث مشـاهد لطائرة “درون” إسرائيلية تمت السيطرة عليها أثنـاء مهمة استخباراتية لها بمدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة pic.twitter.com/pC5EmrdS1R

— التلفزيون العربي (@AlarabyTV) January 10, 2024

وكان أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، أعلن الثلاثاء، أنّ جنود الكتائب تمكنوا من الإجهاز على 22 جنديا من جيش الاحتلال الإسرائيلي، خلال الأسبوع الماضي.

وقال أبو عبيدة في بلاغٍ عسكري: “إنّ مجاهدي القسام تمكنوا الأسبوع الماضي من تدمير 42 آلية عسكرية إسرائيلية كليا أو جزئيا، وأجهزوا على 22 جنديا صهيونيا من نقطة صفر”.

عاجل | أبو عبيدة:

تمكن مجاهدو القسام خلال الأسبوع الماضي من تدمير 42 آلية عسكرية كليًا أو جزئيًا.

وأكد مجاهدونا إجهازهم على 22 جنديًا صهيونيًا من نقطة الصفر إضافة إلى إيقاع العشرات بين قتيل وجريح في 52 مهمة عسكرية مختلفة تم خلالها استهداف القوات الصهيونية المتوغلة بالقذائف… pic.twitter.com/gDLe3qUJLc

— رضوان الأخرس (@rdooan) January 9, 2024

 

المحتوى ذو الصلة