ميقاتي: عناصر “غير لبنانية” هي من أطلقت الصواريخ تجاه إسرائيل

 ​  بيروت/PNN- أعلن رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان نجيب ميقاتي، اليوم الأحد، أن التحقيقات الأولية كشفت أن مطلقي الصواريخ تجاه إسرائيل “عناصر غير لبنانية”. مجددا التذكير بأن لبنان يرفض أي تصعيد عسكري انطلاقا من أرضه.ونقلت وسائل إعلام لبنانية، عن ميقاتي، قوله “تبين من التحقيقات الأوليّة التي قام بها الجيش أنّ من قام بإطلاق الصواريخ، ليست جهات منظمة، بل عناصر غير لبنانية، وأنّ الأمر كان عبارة عن ردّة فعل على العدوان الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية وقطاع غزّة”.واعتبر رئيس حكومة تصريف الأعمال، أنه “في المقابل فإنّ العدوان الإسرائيلي المستمرّ على لبنان والانتهاك المتمادي للسيادة اللبنانية أمر مرفوض”، وأضاف “قدمنا شكوى جديدة بهذا الصدد إلى الأمين العام للأمم المتّحدة وإلى مجلس الأمن الدولي”. 

بيروت/PNN- أعلن رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان نجيب ميقاتي، اليوم الأحد، أن التحقيقات الأولية كشفت أن مطلقي الصواريخ تجاه إسرائيل “عناصر غير لبنانية”. مجددا التذكير بأن لبنان يرفض أي تصعيد عسكري انطلاقا من أرضه.

ونقلت وسائل إعلام لبنانية، عن ميقاتي، قوله “تبين من التحقيقات الأوليّة التي قام بها الجيش أنّ من قام بإطلاق الصواريخ، ليست جهات منظمة، بل عناصر غير لبنانية، وأنّ الأمر كان عبارة عن ردّة فعل على العدوان الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية وقطاع غزّة”.

واعتبر رئيس حكومة تصريف الأعمال، أنه “في المقابل فإنّ العدوان الإسرائيلي المستمرّ على لبنان والانتهاك المتمادي للسيادة اللبنانية أمر مرفوض”، وأضاف “قدمنا شكوى جديدة بهذا الصدد إلى الأمين العام للأمم المتّحدة وإلى مجلس الأمن الدولي”.

  

المحتوى ذو الصلة