وزير الداخلية يلتقي قادة المؤسسة الامنية ببيت لحم ويؤكد انهم صمام الامان لشعبنا ويثمن جهودهم

 ​   

بيت لحم /PNN / نقل اللواء هب الريح  تحيات الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء  الدكتور محمد مصطفى والحكومة الفلسطينية لابناء محافظة بيت لحم.

واكد هب الريح ان اللقاء والجولات في محافظة بيت لحم من اجل تعزيز الشراكة مع المجتمع من جهة والاطلاع على واقع المحافظة من خلال الالتقاء مع المحافظ وقادة الامن والجهات الرسمية من الجهة الاخرى.

و وجه وزير الداخلية الشكر  لقادة وضباط المؤسسة الامنية الفلسطينية على الجهود الاستثنائية التي يبذلوها لخدمة ابناء شعبنا في محافظة بيت لحم وتوفير الامن والامان لهم.

وأشار اللواء هب الريح انه وبالرغم من كل المعيقات تبقى المؤسسة الامنية الدرع الحامي لشعبنا مشددا على اهمية التمسك بالثوابت الوطنية والتعاطي الايجابي مع تعليمات القيادة الفلسطينية بما يحافظ على المشروع الوطني الفلسطيني ومكتسباته الاستراتيجية مشددا على ان الوحدة الوطنية الحقيقية يجب ان تبقى الدرع الحامي لشعبنا .

ومان المحافظ محمد طه  ابو عليا قد استقبل مساء اليوم الاثنين الموافق 29/4/2024، في دار المحافظة وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح وذلك بحضور قادة المؤسسة الامنية ضمن زيارة تفقدية للمحافظة والاطلاع على اوضاعها على كافة المستويات.

و تم عقد لقاء موسع في مقر المحافظة وزير الداخلية والمحافظ ابو عليا وقادة الاجهزة الامنية مع مدراء وضباط المؤسسة الامنية في المحافظة.

و رحب المحافظ ابو عليا بزيارة اللواء هب الريح والتي تأتي استمرارا للجهود التي يبذلها وزير الداخلية منذ توليه منصبه في خدمة احتياجات محافظات الوطن والتي تكللت اليوم بلقاء قادة ومنتسبي الاجهزة الامنية الذين يحافظون على استقرار المجمتع والسلم الاهلي وحماية المواطنين وممتلكاتهم رغم كافة الظروف الصعبة التي يفرضها الاحتلال في ارجاء المحافظة . 

  

المحتوى ذو الصلة