جماهير غفيرة تشيع جثماني الشهيدين الأسمر والبرغوثي في رام الله

 ​   

رام الله/PNN-شيّعت جماهير غفيرة في رام الله، اليوم الثلاثاء، جثماني الشهيدين ياسين عبد الله الأسمر والطفل مالك ماجد البرغوثي ؛ اللذين ارتقيا الليلة الماضية،عقب إصابتهما برصاص الاحتلال.

وانطلق موكب تشييع الشهيد “الأسمر” من أمام مجمع فلسطين الطبي في رام الله، باتجاه منزله في بلدة بيتونيا لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه، قبل الصلاة عليه في مسجد بيتونيا الكبير، ومواراته الثرى في مقبرة البلدة.

فيما انطلق موكب تشييع الطفل “البرغوثي” من أمام مستشفى الشهيد ياسر عرفات في سلفيت، باتجاه منزله في قرية كفرعين  لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه، قبل الصلاة عليه في مسجد “عمر بن الخطاب”، ومواراته الثرى في مقبرة القرية.

وهتف المشيعون في جنازة الشهيدين الأسمر والبرغوثي الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بالضفة وغزة، وهتافات داعمة للمقاومة.

واستشهد الشاب ياسين عبد الله الأسمر إثر إصابته برصاص الاحتلال خلال مواجهات اندلعت في بلدة بيتونيا غرب رام الله، وذلك عقب إطلاق الرصاص الحي وقنابل الغاز باتجاه جموع المواطنين المحتشدين لاستقبال الأسرى.

بينما استشهد الطفل مالك متأثرا بإصابته بالرصاص الحي في الكتف، والبطن، والقدم، في مواجهات اندلعت خلال اقتحام قوات الاحتلال قرية كفر عين شمال غرب رام الله.

  

المحتوى ذو الصلة