لليوم الـ 245.. القسام ينشر مشاهد من المعارك في دير البلح

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 245 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما تواصل قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

يا قُوَّة الله !
ملاحم والله ملاحم 🔥
مشاهد جديدة من دير البلح
فالسَّلامُ على القسَّام 💚 pic.twitter.com/pf9IUzjMJE

— أدهم شرقاوي (@adhamsharkawi) June 7, 2024

وأصدر الإعلام العسكري لكتائب القسام، اليوم الجمعة عدداً من البلاغات العسكرية حول تصدي مجاهديها للقوات الصهيونية المتوغلة في عدد من محاور القتال، ومواصلة خوضهم الاشتباكات الضارية مع جنود وآليات العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد.

من جديد، أقدام حافية، ولكنها هذه المرة مصابة ومتورّمة، فلعلها الجولة الثامنة أو حتى العاشرة من القتال،

لن نكرر حديثنا عنهم أنهم معجزة، ولا أن هذه الأقدام توازي الجيوش الكرتونية، ولا عن قهرهم وألمهم من خذلان القريب والبعيد، فمن لم تحركه المجازر لثمانية أشهر لن تستفزه البطولات،… pic.twitter.com/UfDEwZUFFi

— Ali Abo Rezeg (@ARezeg) June 7, 2024

وبثت كتائب القسام مشاهد من من التحام مجاهدينا البواسل مع قوات العدو المتوغلة شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، وأظهرت المشاهد استهداف عدداً كبيراً من الآليات العسكرية الصهيونية بقذائف “الياسين 105″، المضادة للدروع، وأصابوها بشكل مباشر ودقيق، كما أظهرت المشاهد استهداف قوة صهيونية راجلة كانت متحصنة بأحد المنازل بقذيفة “TBG” المضادة للتحصينات وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح.

وقالت القسام في بلاغ عسكري: تمكن مجاهدونا من استهداف منزل تحصنت بداخله قوة صهيونية بقذيفة “TBG” وأوقعوها بين قتيل وجريح وتم رصد هبوط الطيران المروحي لإخلائهم شرق مدينة دير البلح وسط القطاع.

كما استهدفت الكتائب دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه 4” بقذيفة “الياسين 105” قرب مفترق عوض الله في مخيم يبنا بمدينة رفح جنوب القطاع.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة