دعوات للثأر خلال تشييع 5 شهداء بينهم سيدة في الضفة

[[{“value”:”

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلام
شيعت جماهير غفيرة في الضفة الغربية اليوم الأربعاء جثامين خمسة شهداء ارتقوا إثر اعتداءات الاحتلال بالقصف والرصاص في مدن عدة، وسط هتافات تدعو للثأر وتصعيد المقاومة.

ففي مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، شارك أهالي المخيم في تشييع الشهيد المقدسي أحمد أصلان الذي ارتقى إثر إصابته برصاص قوات الاحتلال فجر اليوم.

وانطلق موكب تشييع الشهيد أصلان من مستشفى رام الله الحكومي، إلى منزل عائلته في مخيم قلنديا حيث ألقيت عليه نظرة الوداع قبل مواراته الثرى.

وشاركت والدة الشهيد أحمد في حمل نعشه خلال تشييعه مرددة هتافات مؤيدة للمقاومة ومطالبة بالثأر لدماء الشهداء.

وفي نابلس شيعت جماهير مخيم بلاطة جثمان الشهيد الضابط عبد الناصر سرحان، والذي ارتقى برصاص الاحتلال في طوباس صباح اليوم.

وانطلق موكب التشييع من مستشفى طوباس إلى منزل عائلة الشهيد في مخيم بلاطة قبل أداء الصلاة على جثمانه في مسجد عباد الرحمن وموراته الثرى في مقبرة المخيم.

أما مدينة مدينة طولكرم فودعت ثلاثة شهداء، هم المسعفة إيمان عبد الله سالم (56 عاما)، والشاب يزن محمود عبده، والطفل سيف زياد اعمير (13 عاما).

⬅️شاهد ..والدة شهيــدين تهتف خلال تشييع الشــهيدة إيمان سالم والــشهيد يزن عبده في مخيم طولكرم. pic.twitter.com/KMMzbPMemm

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) July 24, 2024

وانطلق موكب تشييع الشهداء من مستشفي الشهيد ثابت الحكومي إلى منازل عائلاتهم في مدينة طولكرم ومخيمها وقرية بلعا، حيث ألقيت عليهم نظرة الوداع قبل مواراتهم الثرى.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة