لليوم الـ315.. القسام يواصل استهداف مواقع وتجمعات العدو

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 315 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً.

الإعلام العسكري لكتائب القسام أصدر اليوم الجمعة، عدداً من البلاغات العسكرية حول الاشتباكات الضارية التي يخوضها مجاهدينا مع قوات العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد، ودك تحشدات العدو بالصواريخ وقذائف الهاون.

كتائب القسام تستهدف قوات العدو المتموضعة في محور “نتساريم” بصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم pic.twitter.com/9dUBVsPLmq

— الحـكـيم (@Hakeam_ps) August 16, 2024

ونشرت كتائب القسام مقطع فيديو يظهر مشاهد من استهداف مبنى تحصن به جنود العدو بطائرة انتحارية شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، وأظهر المقطع تحليق الطائرة الانتحارية في المناطق التي تتواجد بها قوات العدو، ثم انفجارها في المنزل المستهدف.

🔻كــتائب القســام تستهدف قوات العدو المتموضعة في محور “نتساريم” بصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) August 16, 2024

وأكدت كتائب القسام أنها استهدفت قوات العدو المتموضعة في محور “نتساريم” بصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم.

كما قصفت القسام تجمع “مفتاحيم” بصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم.

وقصفت كتائب القسام موقع “نيريم” العسكري بصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم.

⭕️ كتائب القسام تعرض مشاهد استهداف مبنى تحصن به جنود الاحتلال بطائرة انتحارية شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة pic.twitter.com/DftTwAtntd

— د. هاني الدالي #غزة 🇵🇸 (@DrHaniAlDali) August 16, 2024

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة