جرافات الاحتلال تواصل تجريف أراضٍ غرب كفر الديك

 ​   

سلفيت / PNN – واصلت جرافات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، تجريف وتوسعة الشارع الواصل بين مستعمرة “بدوئيل” ومنطقة “بنات بر” الواقعة غرب بلدة كفر الديك غرب سلفيت.

وأفاد رئيس بلدية كفر الديك، علاء الديك، بأن جرافات الاحتلال تواصل منذ عدة أيام، أعمال التجريف في المنطقة والاعتداء على المواطنين والمزارعين ورعاة الأغنام وأراضيهم.

وأشار إلى أن جيش الاحتلال والمستعمرين كثفوا من استهدافهم للمنطقة الغربية والشمالية في البلدة، وبشكل خاص منطقة “بنات بر” غرب البلدة، حيث ينصب المستعمرون خياماً ويقيمون عدة بركسات لاستخدام المنطقة في رعي الأغنام والسيطرة عليها، عبر سعيهم الدائم لإنشاء بؤر استعمارية في المنطقة، امتداداً للمستعمرات المحيطة بالبلدة، وحرمان المزارعين في الأشهر الأخيرة من الوصول إلى أراضيهم، والاعتداء عليهم بالضرب والاحتجاز والإجبار على مغادرة المنطقة.

يُشار إلى أن جنود الاحتلال والمستعمرين اعتدوا يوم الجمعة الفائتة، على المواطن جمال محمد نايف الديك واعتقلته وأشقائه عاصف ونصير وفارس، ونجله عبد المعطي، في منطقة “خلة الحرامية” غرب البلدة، مما استدعى نقلهم إلى مستشفى الشهيد ياسر عرفات في مدينة سلفيت بعد إصابتهم بكسور ورضوض.

  

المحتوى ذو الصلة