الإعلامي الحكومي: 25 شهيدًا في 3 مجازر ارتكبها الاحتلال بحق النازحين بغزة

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ صباح اليوم الثلاثاء، 3 مجازر بحق المدنيين والنازحين في قطاع غزة، أسفرت عن 25 شهيدًا وعشرات الإصابات.

وقال المكتب الإعلامي الحكومي، في بيان صحفي وصل المركز الفلسطيني للإعلام، مساء الثلاثاء، إن جيش الاحتلال ارتكب ثلاث مجازر بقصف مدرسة وسوق ونقطة شحن هواتف نقالة، في ثلاث محافظات بقطاع غزة.

المكتب الإعلامي الحكومي:
جيش #الاحتلال “الإسرائيلي” يرتكب اليوم ثلاث #مجازر بقصف #مدرسة، و #سوق، ونقطة #شحن هواتف نقالة، في ثلاث #محافظات بقطاع #غزة؛ راح ضحيتها 25 #شهيداً وعشرات الإصابات.#طوفان_الأقصى #قطاع_غزة #غزة_الآن pic.twitter.com/vZTgHfX5IR

— وكالة قدس برس (@QudsPress) August 20, 2024

ووصف “الإعلامي الحكومي”، المجازر الإسرائيلية بـ “الوحشية”. مبينًا أن 12 شهيدًا ارتقوا في قصف مدرسة مصطفى حافظ بمدينة غزة، و9 شهداء في قصف سوق بمدينة دير البلح، و4 شهداء بقصف نقطة شحن هواتف نقالة بمحافظة خان يونس.

🎥 مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي إسماعيل الثوابتة لقناة الجزيرة:
جيش الاحتلال “الإسرائيلي” ارتكب مذبحة جديدة صباح اليوم في مدرسة مصطفى حافظ بمدينة غزة، وبذلك يكون قد قصف 176 مركزاً للإيواء والنزوح، بينها 156 مدرسة، تضم عشرات آلاف النازحين.#وللحديث_بقايا pic.twitter.com/22NC8P00g1

— إسماعيل الثوابتة #غزة (@ismailalthwabta) August 20, 2024

وجاء في البيان: “يأتي ارتكاب هذه المجازر في إطار استكمال جريمة الإبادة الجماعية التي يستخدم الاحتلال العديد من السياسات لاستكمالها، ومنها سياسة استهداف المدنيين في مراكز الإيواء والنزوح واستهداف تجمعات المدنيين”.

وندد المكتب الحكومي، باستمرار ارتكاب جيش الاحتلال “الإسرائيلي” المجازر ضد مراكز النزوح والإيواء وضد الأسواق وضد مراكز تجمع المواطنين المدنيين.

📷 مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي إسماعيل الثوابتة لقناة الجزيرة:

جيش الاحتلال يركز على قتل المدنيين من الأطفال والنساء.

جيش الاحتلال يواصل حشر النازحين في مناطق غير آمنة ويعرض حياتهم للمذابح وللقتل الممنهج.#وللحديث_بقايا pic.twitter.com/t5IQKyLF3z

— إسماعيل الثوابتة #غزة (@ismailalthwabta) August 20, 2024

وحمّل، الاحتلال والإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن التداعيات الكارثية والخطيرة لهذه المجازر المستمرة.

وطالب، المُجتمع الدَّولي وكل المنظمات الدولية والأممية ودول العالم الحر بالضغط على الاحتلال “الإسرائيلي” والإدارة الأمريكية لوقف حرب الإبادة الجماعية، ووقف المجازر ضد المدنيين في قطاع غزة.

⭕️ شاهد اللحظات الأولى للقصف الصهيوني في بني سهيلا شرق خانيونس pic.twitter.com/NFD0UTW1EU

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) August 20, 2024

“}]] 

المحتوى ذو الصلة