القسام تنشر فيديو لأسرى “إسرائيليين” قتلهم قصف الاحتلال

[[“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

نشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الثلاثاء، فيديو لأسرى “إسرائيليين” قتلوا في قصف الاحتلال لقطاع غزة بعنوان “يعدهم ويمنيهم وما يعدهم الشيطان إلا غروراً”.

من جهة أخرى أعلنت كتائب القسام تنفيذ عدد من العمليات والكمائن بقوات جيش الاحتلال في قطاع غزة.

وقالت القسام في بيانات متتابعة عبر تلغرام، إن “مجاهدينا تمكنوا من دك قوات العدو المتمركزة شمال مدينة حمد بخانيونس بقذائف الهاون”.

يعدهم ويمنّيهم وما يعدهم الشيطان إلا غرورًا
رسالة القسام حول أسرى الاحتلال pic.twitter.com/083M1VIZN5

— Khaled Safi 🇵🇸 خالد صافي (@KhaledSafi) August 20, 2024

وأضافت أن “مجاهدينا أبلغوا عن تمكنهم من استهداف دبابة (ميركافاه) بقذيفة (الياسين 105) بجوار جامعة القدس المفتوحة في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب القطاع”.

وتابعت أن “مجاهدينا أكدوا استهداف قوة صهيونية متحصنة داخل أحد المنازل بقذيفة (TBG) بجوار مدرسة القادسية، واستهداف قوة صهيونية أخرى متحصنة داخل أحد المنازل بقذيفة (TBG) وقذيفة أفراد في المخيم الغربي بحي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب القطاع”.

رسالة القسام لأهالي الأسرى عن الشيطان الأكبر الذي يعدهم ويمنيهم وما يعدهم الشيطان إلا غرورًا.. pic.twitter.com/JwY2xSDjGW

— Khaled Safi 🇵🇸 خالد صافي (@KhaledSafi) August 20, 2024

كما أكدت كتائب القسام، تمكن مجاهديها فجر أمس الاثنين، “من الاشتباك مع قوة صهيونية خاصة من نقطة الصفر بالقنابل اليدوية والأسلحة الرشاشة، قُتل خلالها 3 من القوة الخاصة في منطقة كندا في حي تل السلطان غرب مدينة رفح”.

ودأبت كتائب “القسام” في غزة على توثيق عملياتها ضد قوات جيش الاحتلال وآلياته في مختلف محاور القتال منذ بدء الاجتياح البري يوم الـ27 من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وظهرت خلال المقاطع المصورة تفاصيل كثيرة عن العمليات التي نفذت ضد قوات الاحتلال.

يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ ۖ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُورًا#كتائب_القسام pic.twitter.com/GYDqkYUBIp

— شباب لأجل القدس – الأردن (@4jerusalem) August 20, 2024

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة إلى استشهاد 40 ألفا و 173 شهيدا، وإصابة 92 ألفا و857 آخرين، ونزوح 90% من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

“]] 

المحتوى ذو الصلة