اليوم الـ 323.. القسام يستدرج قوة صهيونية ويواصل التصدي

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

واصلت كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 323 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة.

وأصدر الإعلام العسكري لكتائب القسام أصدر السبت، عدداً من البلاغات العسكرية حول الاشتباكات الضارية التي يخوضها مجاهدينا مع قوات العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد.

ونشر الإعلام العسكري مشاهد من استهداف جنود وآليات العدو في محاور القتال بحي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب القطاع، وأظهرت المشاهد إغارة مجاهدينا على قوة صهيونية تحصنت داخل مدرسة كمال عدوان في محافطة رفح، حيث أطلق المجاهدون قذيفة “TBG” المضادة للتحصينات تجاه القوة الصهيونية، ثم الاشتباك مع أفرادها بالأسلحة الرشاشة من المسافة صفر وإيقاعهم بين قتيل وجريح.

وفيما يلي متابعة لما صدر عن الإعلام العسكري لكتائب القسام هذا اليوم:

09:57 | كتائب القسام تستهدف ناقلة جند صهيونية بقذيفة “الياسين 105” شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة

11:39 | تمكن مجاهدو القسام من تفجير حقل ألغام أعد مسبقًا في عدد من آليات العدو ومعداته الهندسية بمنطقة المواقع العسكرية شرق مدينة دير البلح وسط القطاع ورصد مجاهدونا هبوط الطيران المروحي للإخلاء

15:37 | كتائب القسام تستهدف دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه” بقذيفة “الياسين 105” شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة

17:36 | مجاهدو القسام يخوضون اشتباكات ضارية مع قوات العدو المتوغلة في منطقة الجعفراوي شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة ويوقعون قتلى وجرحى في صفوفهم وهبوط الطيران المروحي لإخلائهم

18:01 | تمكن مجاهدو القسام من استدراج قوة صهيونية من وحدة الهندسة إلى داخل أحد الأنفاق المفخخة مسبقًا في منطقة المواقع العسكرية شرق مدينة دير البلح وسط القطاع وفور وصولهم إلى داخل النفق تم تفجيره بهم وإيقاعهم بين قتيل وجريح.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة