السنوار: المقاومة بخير وأعددنا أنفسنا لخوض معركة استنزاف طويلة

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار، إن عملية “طوفان الأقصى” كانت موجهة لضرب المشروع الإسرائيلي في فلسطين والمنطقة، مشيدًا بصواريخ أنصار الله التي وصلت إلى عمق الاحتلال متجاوزة الدفاعات الجوية.

عاجل | يحيى السنوار: نشكر أنصار الله على عاطفتهم الصادقة وإرادتهم الصلبة التي رأيناها في الميدان ورسائلهم

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) September 16, 2024

وأكد السنوار في رسالة موجهة إلى زعيم أنصار الله عبد الملك الحوثي، أعرب فيها عن تقديره لدعم جماعة أنصار الله لقضية فلسطين، وذلك بعد تدشينهم المرحلة الخامسة من عملياتهم العسكرية.

وأضاف أن ميادين اليمن تواصل تأكيد دعمها لقضية فلسطين، معبرًا عن تفاؤله بأن تظافر الجهود مع المقاومة في لبنان والعراق سيؤدي إلى هزيمة الاحتلال الإسرائيلي.

#عاجل | يحيى السنوار لعبد الملك الحوثي:
– عملية طوفان الأقصى جاءت لتوجيه ضربة للمشروع الصهيوني في فلسطين والمنطقة
– نشكر أنصار الله على عاطفتهم الصادقة وإرادتهم الصلبة التي رأيناها في الميدان ورسائلهم#حرب_غزة pic.twitter.com/fR8sq01rsk

— قناة الجزيرة (@AJArabic) September 16, 2024

وأشار إلى أن العملية النوعية الأخيرة أرسلت رسالة قوية إلى العدو مفادها أن خطط الاحتواء والتحييد قد فشلت، وأن تأثير جبهات الإسناد أصبح أكثر فعالية وتأثيراً.

وأضاف السنوار أن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة يعيش بين معاناة العدوان والحصار وصمود المقاومة الباسلة التي تقودها كتائب القسام.

رسالة القائد المجاهد يحيى السنوار للسيد القائد المجاهد عبدالملك بدرالدين الحوثي pic.twitter.com/a3A0WpE4lV

— حزام الأسد (@hezamalasad) September 16, 2024

وأكد أن كتائب القسام قد خاضت هجوم 7 أكتوبر باقتدار لا مثيل له، وأنها تواصل معركتها الدفاعية على مدار عام كامل، مما أدى إلى إرهاق العدو وإصابته بخسائر كبيرة.

وأوضح السنوار: “أطمئنكم بأن المقاومة بخير، وأنّ ما يعلنه العدو ليس سوى أكاذيب وحرب نفسية.” لافتًا إلى أن المقاومة قد أعدت نفسها لخوض معركة استنزاف طويلة تهدف إلى كسر إرادة العدو السياسية كما كسر “طوفان الأقصى” إرادته العسكرية.

#عاجل | تفاصيل رسالة أرسلها رئيس حركة حماس القائد يحيى السنوار لزعيم أنصار الله السيد القائد عبد الملك بدرالدين الحوثي اليوم :

– عملية طوفان الأقصى جاءت لتوجيه ضربة للمشروع الصهيوني في فلسطين والمنطقة

– نشكر أنصار الله على عاطفتهم الصادقة وارادتهم الصلبة التي رايناها في… pic.twitter.com/ajn7EFcx8f

— احمد فوزي – Ahmed Faozi (@AFYemeni) September 16, 2024

وأشاد بصمود المقاومة في قطاع غزة، التي تعاني من العدوان والحصار، وهنأ كتائب القسام على نجاحها في الهجوم والدفاع على مدار العام.

وفي 6 أغسطس/ آب الماضي، أعلنت حركة المقاومة الإسلامية حماس اختيار رئيسها في قطاع غزة يحيى السنوار ليكون رئيسا للمكتب السياسي للحركة خلفا للشهيد القائد إسماعيل هنية الذي اغتيل في العاصمة الإيرانية طهران في 31 يوليو المنصرم.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة