لليوم 353.. القسام يوقع رتلًا عسكريًا للعدو في كمينٍ محكمٍ

[[{“value”:”

القسام – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 353 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً.

ونشر الإعلام العسكري لكتائب القسام مساء اليوم الإثنين، بلاغاً عسكرياً حول إيقاع رتل من الآليات الصهيونية في كمين محكم معد مسبقاً على خط إمداد قوات العدو المتوغلة شرق مدينة رفح، حيث تمكن المجاهدون من استهداف 3 جرافات عسكرية من نوع “D9” ودبابتين من نوع “ميركفاه” أثناء مرورها على مفترق “جورج” الشرقي بقذائف “الياسين 105” وعبوات العمل الفدائي.

عاجل ‼️

حماس على صفحتها
تمكن مجاهدو القسام من إيقاع رتل من الآليات الصهيونية في كمين محكم معد مسبقاً على خط إمداد القوات المتوغلة شرق مدينة رفح، حيث تمكن مجاهدونا من استهداف 3 جرافات عسكرية من نوع “D9” ودبابتين من نوع “ميركفاه” أثناء مرورها على مفترق “جورج” الشرقي بقذائف…

— مصطفى عاشور Mostafa Ashoor (@moashoor) September 23, 2024

وفي سياقٍ ذي صلة، قالت كتائب عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة حماس إنها أطلقت من الأراضي اللبنانية 40 صاروخا على مواقع في شمال إسرائيل.

كتائب القسام في لبنان دخلت المعركة بقوة الى جانب حزب الله pic.twitter.com/TkGeytl0eZ

— الرادع المغربي 🇲🇦🔻🇵🇸 (@Rd_fas1) September 23, 2024

يأتي ذلك وسط استمرار الغارات الإسرائيلية العنيفة على لبنان، والتي أدت حتى الحين لسقوط أزيد من 350 شهيدا و1200 جريح.

كتائب القسام في لبنان: قصفنا الكرمل وسجن الدامون ونيشر بـ40 صاروخًا من الأراضي اللبنانية pic.twitter.com/Zat2r7AVlg

— الرادع المغربي 🇲🇦🔻🇵🇸 (@Rd_fas1) September 23, 2024

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة