المرشد الإيراني: بنية قوى المقاومة صلبية وهي من سيحدد مصير المنطقة

[[{“value”:”

طهران – المركز الفلسطيني للإعلام

شدد المرشد الإيراني علي خامنئي على أن قوى المقاومة في المنطقة هي من سيحدد مصيرها، مشيراً إلى أن إسرائيل تمارس سياسة الإبادة “الحمقاء” ذاتها في لبنان بعد غزة، والتي “لن تؤثر في بنية المقاومة الصلبة”.

وقال خامنئي في بيان صحفي اليوم السبت، “بشأن الأحداث الأخيرة في لبنان”: إنّ ارتكاب الاحتلال الإسرائيلي المجازر بحقّ العُزّل في لبنان كشف للجميع، “الطبيعة الوحشيّة للكلب الصهيونيّ المسعور، وأثبت، من جهة أخرى، قصر نظر قادة الكيان الصهيوني الغاصب وسياستهم البلهاء”.

وتابع: “لم تستلهم عصابة الإرهاب التي تحكم الكيان الصهيوني، الدروس والعِبر من حربها الإجراميّة على مرّ عامٍ في غزّة، ولم يستطيعوا أن يفهموا أنّ الإبادة الجماعيّة للنساء والأطفال والمدنيّين لا يمكنها التأثير في البنية الصلبة لمنظومة المقاومة، ولن تؤدي إلى انهيارها، وها هم الآن يختبرون السياسة الحمقاء ذاتها في لبنان”.

وأكد خامنئي على أن قوى المقاومة في المنطقة هي من سيحدد مصيرها، مشيرا إلى أن “كل قوى المقاومة كلّها في المنطقة تقف إلى جانب حزب الله وتسانده، وسوف تقرّر قوى المقاومة مصير هذه المنطقة، وعلى رأسها حزب الله الشامخ”.

وأشار إلى أن الشعب اللبناني لم ينسى أنّ جنود “الكيان الغاصب” كانوا ذات يوم يدوسون المناطق بأقدامهم حتى بيروت، “وكان حزب الله من قطع أقدامهم، وجعل لبنان عزيزًا وشامخًا”.

ومضى خامنئي بالقول: “سوف يجعل لبنانُ العدوَّ المعتديَ والخبيثَ والشقيَّ يندم”، داعياً جميع المسلمين إلى إنفاذ “واجبٌ الوقوف إلى جانب شعب لبنان وحزب الله بإمكاناتهم كلّها، وأن ينصروهم في مجابهتهم الكيانَ الغاصبَ والظالمَ”.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة