كتائب القسام تنعى القيادي في حزب الله علي كركي

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

نعت كتائب الشهيد عز الدين القسام؛ الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، القيادي بالمقاومة الإسلامية في لبنان، علي كركي “الحاج أبو الفضل”.

وقالت كتائب القسام في بيان النعي، الذي اطّلع عليه المركز الفلسطيني للإعلام اليوم الأحد، إن “أبو الفضل” ارتقى شهيداً على طريق القدس. مُشيدة بـ “الدور المحوري” له في إسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته.

🔻 “مُشيدةً بدوره المحْوري في دَعْم المُقاومة”.. كتائب القسّام تنْعى القيادي في “حزب الله” علي كركيhttps://t.co/XAMpR3pHjI

— وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) September 29, 2024

وأوضحت: “قاد الشهيد كركي جبهة الجنوب اللبناني بكافة محاورها وتشكيلاتها ضمن جبهة إسناد المقاومة الإسلامية اللبنانية لغزة خلال معركة طوفان الأقصى”.

ونوه البيان إلى أن للشهيد، الحاج أبو الفضل، “إسهامات كبيرة في بناء جبهة المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني على مدار سنوات طويلة”.

كتائب الشهيد عز الدين القسام تنعى القيادي الكبير في المقاومة الإسلامية في #لبنان علي كركي (الحاج أبو الفضل) الذي ارتقى شهيداً على طريق القدس في عملية الاغتيال الإجرامية التي نفذها العدو الصهيوني في ضاحية بيروت الجنوبية #الميادين #فلسطين_المحتلة pic.twitter.com/lIfbuSNEIb

— قناة الميادين (@AlMayadeenNews) September 29, 2024

وفي وقت سابق اليوم، أعلن حزب الله اللبناني عن اغتيال القيادي البارز في صفوفه علي كركي، والقيادي الآخر نبيل قاووق بالغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت التي وقعت الجمعة الماضية، وارتقى فيها الأمين العام للحزب، حسن نصر الله شهيدا.

🔴 كتائب القسام: ننعى القيادي الجهادي الكبير في حزب الله علي كركي ونشيد بدوره المحوري في إسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته#حزب_الله_اللبناني pic.twitter.com/IAFb0514JI

— ساحات – عاجل 🇵🇸 (@Sa7atPlBreaking) September 29, 2024

“}]] 

المحتوى ذو الصلة