أبو عبيدة يُبارك عملية بئر السبع: نفذها أحد أبطالنا من الداخل

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

بارك الناطق العسكري باسم كتائب القسّام، أبو عبيدة العملية المزدوجة التي وقعت في المحطة المركزية بمدينة بئر السبع جنوب فلسطين المحتلة عصر اليوم الأحد، واصفا منفذها بـ “أحد أبطالنا بالداخل”.

وقال أبو عبيدة، في تصريح مقتضب عبر منصة “تليغرام” مساء اليوم الأحد: “نبارك عملية بئر السبع النوعية التي نفذها أحد أبطالنا من الداخل المحتل”.

👈شاهد
مقطع جديد من مكان عملية بئر السبع pic.twitter.com/ckp6qV8T96

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) October 6, 2024

وأضاف: “إن ثقتنا بوطنية أبناء شعبنا في فلسطين المحتلة عام 48 ثابتةٌ لم تتزحزح، ونحن على يقين بأن شباب الداخل قادرون على اجتراح الوسائل الكفيلة بإيلام المحتل وإسناد أبناء شعبهم في غزة المكلومة بشتى الطرق الممكنة”.

الناطق باسم كتائب القسام “أبو عبيدة:

– نبارك عملية بئر السبع النوعية التي نفذها أحد أبطالنا من الداخل المحتل، وإن ثقتنا بوطنية أبناء شعبنا في فلسطين المحتلة عام 48 ثابتةٌ لم تتزحزح.

– نحن على يقين بأن شباب الداخل قادرون على اجتراح الوسائل الكفيلة بإيلام المحتل وإسناد أبناء… pic.twitter.com/tf8paVoUpE

— وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) October 6, 2024

وقتلت مجندة إسرائيلية وأصيب 24 إسرائيليا، اليوم، إثر عملية طعن وإطلاق نار وقعت في المحطة المركزية بمدينة بئر السبع.

وأفادت صحيفة “يسرائيل هيوم” الإسرائيلية بمقتل مجندة من قوات حرس الحدود إثر إصابتها بجروح حرجة في عملية إطلاق نار نفذت في موقعين ببئر السبع، وإصابة 13 آخرين.

🔻 الشهيــد أحمد سعيد العقبي، منفذ عملية بئر السبع، التي أدت لمقتل مجندة إسرائيلية، و13 إصابة. pic.twitter.com/k4xKFp9aDL

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) October 6, 2024

وقالت إذاعة جيش الاحتلال إن منفذ العملية في بئر السبع عربي من سكان النقب المحتل.

وفي وقت لاحق، داهمت قوات الاحتلال منزل منفذ عملية بئر السبع في قرية حورة بالنقب.

وهذه العملية الثانية التي تقع في الداخل الفلسطيني في أقل من أسبوع، إذ قتل 7 إسرائيليين وأصيب 16 آخرون جروح بعضهم خطيرة، في عملية إطلاق نار وقت مطلع الشهر الجاري في تل أبيب.

🔻الشهيــد أحمد العقبي، منفذ عملية بئر السبع، التي أدت لمقتل مجندة بجيش الاحتلال وإصابة 13 إسرائيلياً. pic.twitter.com/aHeg00MqFJ

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) October 6, 2024

وتبنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة “حماس” عملية تل أبيب التي نفذها القساميان محمد راشد مسك وأحمد عبد الفتاح الهيموني من مدينة الخليل بالضفة الغربية.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة