عمّان.. وقفة أمام الأمم المتحدة تندد بالانحياز للاحتلال وتطالب بوقف العدوان على فلسطين ولبنان

[[{“value”:”

عمان – المركز الفلسطيني للإعلام

نظمت الحركة الإسلامية وملتقى دعم المقاومة وحماية الوطن وقفة احتجاجية أمام مقر الأمم المتحدة في العاصمة عمان، الأربعاء، نصرة لقطاع غزة ومناطق الشمال، ورفضا للانحياز للكيان الصهيوني ومجازره المتواصلة وللمطالبة بوقف العدوان على غزة ولبنان.

وقال الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي، المهندس وائل السقا، إن الانتهاكات والمجازر بحق الشعب الفلسطيني لم تتوقف منذ عام وامتدت إلى لبنان واليمن وسط فشل دولي في ردع الاحتلال.

وأضاف السقا في كلمة خلال الوقفة التي كانت تحت شعار “لا للتجويع.. لا للإبادة.. لا للتهجير”، أن الاحتلال بعدما عجز عن إسقاط مقاومة الشعب الفلسطيني، ذهب باتجاه توسيع المواجهة بداية إلى الضفة ثم لبنان وها هو يهدد دولا أخرى.

وأوضح أن الاحتلال نفذ في سبيل تحقيق صورة نصر وهمية مئات المجازر الوحشية وفرض حصارا خانقا.

وأكد السقا أن على الأمم المتحدة والمؤسسات الدولية أن تقف عند مسؤولياتها في منع العدوان ووقف المجازر وفك الحصار وفتح الممرات الإنسانية.

وبين أن الأمم المتحدة تطلق العديد من الشعارات حول السلام وحقوق الإنسان ولكنها تصمت صمت الأموات أمام ما يحدث في غزة وفلسطين ولبنان.

وسلم الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي يرافقه وفد من الملتقى الوطني لدعم المقاومة كتابا لمفوض الأمم المتحدة يطالب فيها المنظمة الدولية بالوقوف عند مسؤولياتها.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة