القسام تبث مشاهد قنص واستهداف ناقلة جند

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

بثت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة “حماس”، مساء اليوم الاثنين، مشاهد من استهداف ناقلة جند إسرائيلية وقنص جندي في محيط منطقة الخزندار شمالي حي الشيخ رضوان بمدينة غزة.

وأظهرت المشاهد عملية التجهيز لزرع عبوة ناسفة في طريق تسلكها الآليات الإسرائيلية، قبل أن يتم استهداف ناقلة جند واشتعال النيران فيها.

مشاهد حصلت عليها الجزيرة تظهر استهداف كتائب القسام لناقلة جند إسرائيلية وقنص جندي شمال مدينة غزة#حرب_غزة #الأخبار pic.twitter.com/GdePJfhseC

— قناة الجزيرة (@AJArabic) October 21, 2024

كما أظهرت المشاهد عملية قنص جندي يعتلي دبابة، وإصابته بظهره مباشرة.

وعرضت كتائب القسام كذلك مشاهد من دك قوات الاحتلال شمال مدينة غزة بقذائف الهاون.

كما أعلنت الكتائب إيقاع قوة إسرائيلية في كمين محكم غربي معسكر جباليا شمال مدينة غزة.

كتائب القسام: تدك مقر قيادة العدو شمال مدينة غزة بقذائف الهاون

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) October 21, 2024

وقالت الكتائب في بيان مقتضب: “إن  مجاهدينا تمكنوا من إيقاع قوة هندسية صهيونية في كمين محكم، بعد رصدهم وصول دبابة وناقلة جند وجرافتين عسكريتين صهيونيتين من نوع “D9″ محملتين بعدد من مكعبات المواد المتفجرة شديدة التدمير إلى مقتلة الكمين”.

كتائب القسام توقع قوة إسرائيلية في كمين محكم بجبالياhttps://t.co/iQTT55A16U

— قناة يمن شباب الفضائية (@TVyemenshabab) October 21, 2024

وتابعت “استهدف مجاهدونا الجرّافة الأولى بقذيفة “الياسين 105” والجرافة الثانية بعبوة “شواظ” مما أدى لانفجار الآليات والمكعبات الناسفة في الرتل المتقدم وتدميره وإيقاع طواقم الآليات الصهيونية بين قتيل وجريح”.

ويتعرض شمالي قطاع غزة منذ أيام لعملية عسكرية إسرائيلية كبيرة، استهدفت منازل المواطنين وممتلكاتهم والبنى التحتية، ما أدى لارتقاء عشرات الشهداء والجرحى.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة