أبناء خامنئي يقدمون التعازي باستشهاد القائد يحيى السنوار

[[{“value”:”

طهران – المركز الفلسطيني للإعلام

استقبل ممثل حركة “حماس” في طهران، خالد القدومي، الجمعة، الأبناء الأربعة لقائد الثورة الإسلامية في إيران، آية الله علي خامنئي، الذين قدموا إلى مكتب الحركة لتقديم تعازي والدهم باستشهاد القائد الوطني الكبير يحيى السنوار.

وقالت حركة “حماس” في بيان إن “القدومي قدم خلال اللقاء شرحًا مفصلًا عن آثار الحرب الصهيونية الإرهابية على قطاع غزة، مسلطًا الضوء على البعد الإنساني للأزمة وتصاعد الإرهاب الصهيوني ضد المدنيين في سياق حرب الإبادة التي يشنها العدو الإسرائيلي على قطاع غزة”.

◾ صورة ..
أبناء المرشد الإيراني علي خامنئي في مكتب حركة حمــاس بالعاصمة الإيرانية طهران لتقديم العزاء باستــشهاد القائد المشتبك يحيى السنوار. pic.twitter.com/M755q5LY4h

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) October 25, 2024

ونعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، الجمعة (18 تشرين الأول/أكتوبر 2023)، رئيس مكتبها السياسي الشهيد يحيى السنوار “الذي ارتقى بطلاً شهيداً، مقبلاً غير مُدبر، مشتبكًا ومواجهاً لجيش الاحتلال في مقدمة الصفوف، مدافعًا عن أرض فلسطين ومقدساتها، ومُلهماً في إشعال روح الصمود والصبر والرباط والمقاومة”.

وارتقى السنوار في منطقة “تل السلطان” في رفح جنوب غزة، يوم الأربعاء، بعد مواجهات مسلحة مع جيش الاحتلال الإسرائيلي، استخدمت فيها الطائرات بدون طيار وسلاح المدفعية.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، مدعوما من الولايات المتحدة وأوروبا، للعام الثاني على التوالي، عدوانه على قطاع غزة، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة إلى استشهاد 42 ألفا، و847، وإصابة 100 ألف و544 آخرين، ونزوح 90% من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة